اصحيح ان الطيبة في هذا الزمن لم يعد لها مكان؟
!وان عليها ان تتوارى عن العيان ولا تظهر لاي كان
الهذه الدرجة اصبح الانسان جبان؟
يستسلم ببساطة للضعف والهوان
الهذا السبب تسلل الغدر بين الاخوان؟
كلا تدبر القران
انظر الى قول الرحمان
هل جزاء الاحسان الا الاحسان
فستجد اسمى معاني الكلام
وتجد ان للطيبة كيان
واي كيان
اعلى مراتب الجنان
لكنا لا نراها لاننا اصبحنا عميان
فقلوبنا قست وتجردت من الحنان
فذاقت الحرمان تلوى الحرمان
فالطيبة فطرة ونعمة من الحنان
هي الجسر الرقيق الذي يربط الوجدان
هي صفة من صفات الايمان
لا يمتلكها الا الفرسان الشجعان
الذين يتمردون عن العصيان
ولا يخطون خطوات الشيطان
هي لوحة تتحلى باجمل الالوان
هي كعطر الريحان
تروي القلب العطشان
هي صفة من صفاة المنان
والطيب للحقد سريع النسيان
يدفع الإساءة بالإحسان
بحلاوة اللسان
بكلمات لطاف حسان
يواسيك اذا اشتد عليك البلاء وصعب الامتحان
وياخذك في الاحضان
ليغمرك بالحنان
فيشعرك بالامان
وللطيب عند ربه جنات ذوات افنان
فبأي ءالآء ربكما تكذبان
!وان عليها ان تتوارى عن العيان ولا تظهر لاي كان
الهذه الدرجة اصبح الانسان جبان؟
يستسلم ببساطة للضعف والهوان
الهذا السبب تسلل الغدر بين الاخوان؟
كلا تدبر القران
انظر الى قول الرحمان
هل جزاء الاحسان الا الاحسان
فستجد اسمى معاني الكلام
وتجد ان للطيبة كيان
واي كيان
اعلى مراتب الجنان
لكنا لا نراها لاننا اصبحنا عميان
فقلوبنا قست وتجردت من الحنان
فذاقت الحرمان تلوى الحرمان
فالطيبة فطرة ونعمة من الحنان
هي الجسر الرقيق الذي يربط الوجدان
هي صفة من صفات الايمان
لا يمتلكها الا الفرسان الشجعان
الذين يتمردون عن العصيان
ولا يخطون خطوات الشيطان
هي لوحة تتحلى باجمل الالوان
هي كعطر الريحان
تروي القلب العطشان
هي صفة من صفاة المنان
والطيب للحقد سريع النسيان
يدفع الإساءة بالإحسان
بحلاوة اللسان
بكلمات لطاف حسان
يواسيك اذا اشتد عليك البلاء وصعب الامتحان
وياخذك في الاحضان
ليغمرك بالحنان
فيشعرك بالامان
وللطيب عند ربه جنات ذوات افنان
فبأي ءالآء ربكما تكذبان